المؤسسة العربية الحديثة للأعمال التجارية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها رام الله.
نبذة عن المؤسسة:
المؤسسة العربية الحديثة للأعمال التجارية (مابكو)، ومقرها رام الله، هي شركة فلسطينية رائدة متخصصة في استيراد وتسويق الاجهزة المكتبية والالكترونيات وأجهزة الاتصالات وبرمجياتها لأشهر العلامات التجارية العالمية.
تسعى مابكو، وبشكل دؤوب، إلى توفير بيئة حيوية، مثالية وإيجابية لفريقها تساهم من خلالها في تنمية وتطوير وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم وطموحاتهم المهنية والشخصية.
كذلك تتكاتف وتتكامل جهود فريق وإدارة مابكو في خلق وتعزيز ثقافةٍ عمادها مثلٌ وقيمٌ أهمّها العمل الجاد، المهنية، المسؤولية، المحاسبية، الالتزام، النزاهة، الانضباط، وخدمة الزبائن.
تكافئ مابكو موظفيها، خاصّة المميّزين منه، من خلال رواتب تنافسية ورزمة حوافز تشمل عمولات وفرص للتدريب والترقية والتقدم الوظيفي.
تعلن المؤسسة العربية الحديثة للأعمال التجارية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهي كالتالي:
1-مندوب مبيعات.
2-محاسب
3-مشرف تسويقي رقمي.
أولاً: مندوب مبيعات.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-تنظيم، والمبادرة إلى الاتصال وتنفيذ زيارات لزبائن الشركة الحاليين والمحتملين لتقديم وترويج منتجات الشركة وخدماتها.
2-تحليل حاجات زبائن الشركة الحاليين والمحتملين ومتطلباتهم ودور منتجات الشركة وخدماتها في تحقيقها.
3-التواصل مع زبائن الشركة المحتملين والرد على استفساراتهم وتوعيتهم ومتابعة تنفيذ طلباتهم.
4-إيجاد وخلق علاقات مهنية إيجابية مستدامة مع زبائن الشركة الحاليين والمحتملين.
5-التنسيق مع فريق المبيعات والدوائر الأخرى.
6-إعداد وتقديم تقارير تتعلق بالمبيعات وحاجات الزبائن ومشاكلهم واهتماماتهم ونشاطات المنافسين.
المؤهلات والشروط الوظيفية:
1-شهادة جامعية أولى في التسويق و او المبيعات و او إدارة الاعمال.
2-إجادة استخدام الحاسوب وخاصة MS Office Suite.
3-امتلاك وإجادة استخدام مهارات التواصل، وضع الأولويات، الإقناع وتنظيم وإدارة الوقت.
4-الرغبة والسرعة في التعلم وتطوير الذات والتدرب على المهارات ذات العلاقة.
آلية التقدم للوظيفة:
تقدم الطلبات للوظيفة المذكورة (مندوب مبيعات) من خلال تعبئة طلب التوظيف و إرفاق السيرة الذاتية على الرابط التالي:
موعد أقصاه الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس الموافق 24-03-2022.
ثانياً: محاسب
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-إعداد قيود اليومية المختلفة المتعلقة بالموجودات والالتزامات والإيرادات والمصروفات من/إلى برنامج المحاسبة.
2-التأكد من الالتزام بالمعايير المحاسبية العامة (GAAP) وسياسات وإجراءات الضبط الداخلية التي تعتمدها الشركة.
3-إعداد التسويات (البنكية، ذمم الزبائن، ذمم الموردين) والقيام بعمليات الجرد (المخزون، صندوق النثريات، الموجودات الثابتة) بشكل دوري وحسب الحاجة.
4-إعداد قوائم الرواتب وتعديلاتها وعمولة المبيعات واحتساب الضرائب والاقتطاعات الأخرى ومتابعة دفعها/تحويلها إلى الجهات ذات العلاقة.
5-المساهمة في احتساب تكلفة المشتريات وتسعيرها حسب السياسات المقرّة في الشركة.
6-إغلاق الحسابات وعمل القيود التعديلية وإعداد القوائم المالية الختامية والتقارير الإدارية التحليلية الأخرى بشكل دوري وعند الطلب.
7-المساهمة في إعداد الموازنات للدوائر والمشاريع حسب الحاجة ومتابعتها.
8-المساهمة ومساعدة المدققيين الخارجيين في استكمال عمليات التدقيق وإعداد الحسابات الختامية وتحليلها.
9-المساهمة في إعداد مواد تدريبية حول الإجراءات المحاسبية والمالية وشرحها لموظفي الشركة في الدوائر الأخرى.
10-تحصيل الذمم المدينة للقطاعات المختلفة وعمل الزيارات الميدانية اللازمة لذلك.
11-تحضير وإعداد الدفعات والشكات الشهرية.
المؤهلات والشروط الوظيفية:
1-شهادة جامعية أولى في المحاسبة أو المالية.
2-معرفة ببرامج المحاسبة وخاصة برنامج بيسان وإجادة استخدام الحاسوب وخاصة MS Office Excel.
3-إجادة الغة الانكليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
4-امتلاك وإجادة استخدام مهارات التواصل، التحليل، وضع الأولويات، وتنظيم وإدارة الوقت.
5-الرغبة والسرعة في التعلم وتطوير الذات والتدرب على المهارات ذات العلاقة.
آلية التقدم للوظيفة:
تقدم الطلبات لوظيفة (المحاسب) المذكورة من خلال تعبئة طلب التوظيف و إرفاق السيرة الذاتية على الرابط التالي:
موعد أقصاه الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس الموافق 24-03-2022.
ثالثاً: مشرف تسويقي رقمي.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-إعداد وبناء استراتيجية التسويق الرقمي.
2-إدارة جميع قنوات التسويق الرقمي مثل (مواقع الويب والمدونات ورسائل البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي)
3-المعرفة الجيدة في تصميم المنشورات عن طريق برامج التصميم مثل الفوتوشوب وغيره.
4-تطوير الحملات الاعلانية للوصول الى العملاء المستهدفين وتحقيق مستوى عالي من التفاعل.
5-الإشراف على حسابات الشركة على شبكات التواصل الاجتماعي.
6-إدارة وتحسين المحتوى على مواقع الإنترنت مع مراعاة تهيئة محركات البحث وتحليل البيانات موقع الويب.
7-مراقبة الاسوق و متابعة اخر التطورات التكنولوجية الرقمية وتقديم الأفكار الابداعية بشكل دوري.
الشروط والمؤهلات الوظيفية:
1-شهادة جامعية في التسويق الرقمي وأو مجال يتعلق بالتقنيات الرقمية
2-الرغبة والسرعة في التعلم وتطوير الذات والتدرب على المهارات ذات العلاقة
3-القدرة على إدارة جميع قنوات التسويق الرقمي.
4-معرفة قوية بأدوات التسويق عبر الإنترنت وأفضل الحلول والممارسات
5- اجادة التعامل مع SEO/SEM وبرنامج تحليل المواقع Google analytics
6-اجادة التعامل وادارة التصاميم والمحتوى.
7-فهم قواعد وأساسيات تصميم مواقع الويب وامتلاك مهارات تحليلية.
آلية التقدم للوظيفة:
تقدم الطلبات للوظيفة المذكورة (مشرف تسويق رقمي) من خلال تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط التالي:
موعد أقصاه الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس الموافق 24-03-2022.
تعليقات
إرسال تعليق