القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

منظمة أطباء بلا حدود تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد الشؤون المالية محافظة الخليل..

منظمة أطباء بلا حدود -فلسطين تعلن عن حاجتها لمساعد الشؤون المالية / الموارد البشرية محافظة الخليل.


منظمة أطباء بلا حدود تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مساعد الشؤون المالية محافظة الخليل..


نبذة عن المنظمة:

منظمة أطباء بلا حدود (MSF - أطباء بلا حدود) هي منظمة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة حول العالم للسكان الذين يعانون من ضائقة ، وأيضاً لضحايا الكوارث الطبيعية أو التي هي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين أو العرق ، أو العقيدة أو الإنتماء السياسي.


ولتطوير هذا العمل ترغب منظمة أطباء بلا حدود في استقطاب موظف مساعد الشؤون المالية / الموارد البشرية من محافظة الخليل ، وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.



الهدف من الوظيفة:

تقديم المساعدة الوقائية والنفسية-الاجتماعية المثلى للأشخاص ذوي الاحتياجات الصحية النفسية والاجتماعية على مستوى المجتمع وفقًا لمبادئ ومعايير وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود من أجل تقديم أنسب دعم للصحة العقلية للمرضى .

وأيضاً تنفيذ المهام الإدارية ومتابعة محاسبة المشروع ، وذالك وفقًا لإرشادات مدير الإدارة وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود ، من أجل ضمان الامتثال القانوني والحفاظ على رقابة صارمة على الموارد المالية.


المتطلبات والمهارات الوظيفية المطلوبة:

1-درجة البكالوريوس في التمويل أو الأعمال أو الإدارة أو في مجال ذي صلة.   

2-خبرة لا تقل عن سنتين في وظائف ذات صلة.

3-الخبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية.

4-إجادة اللغة الإنجليزية والعربية أمر ضروري.


المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-تنفيذ المهام الإدارية والقانونية ذات الصلة ، تحت إشراف مدير الإدارة ، والتحقق من حسابات الرواتب وتحديث الملفات الشخصية من أجل ضمان الدقة والامتثال والمدفوعات في الوقت المحدد.

2-تنفيذ إجراءات إدارة النقد من أجل ضمان أعلى مستويات الرقابة والأمان ، وضمان توافر النقد.

2-إعداد عقود العمل بما يتوافق مع المتطلبات القانونية بما في ذلك التعديلات المحددة عند الضرورة من أجل ضمان العمل المحلي والامتثال لقانون المالية العامة.

3-أدخل البيانات في قاعدة بيانات الموارد البشرية والملفات الشخصية واحتفظ بها محدثة من أجل تسهيل إدارة عمليات الموارد البشرية.

4-تحديث ملفات موظفي مكتب الضمان الاجتماعي والضرائب لتلبية المتطلبات والواجبات القانونية.

5-إعداد كشوف رواتب شهرية لجميع الموظفين ، وتحرير وتحديث البيانات اللازمة لضمان الالتزام بالمواعيد ودقة رواتب الموظفين.

6-وضع قسيمة الراتب النهائية وشهادة التوظيف في نهاية العقد من أجل تلبية المتطلبات القانونية مع الدفاع عن مصالح منظمة أطباء بلا حدود .

7-متابعة جميع تواريخ عقود الإيجار المنتهية وأبلغ مدير الإدارة من أجل ترك الوقت الكافي لترتيب التجديد أو البحث عن بديل آخر.

8-مساعدة مدير الإدارة في الإشراف على الخزانة الشهرية والتخطيط من أجل ضمان تغطية الاحتياجات اليومية والسلف على الرواتب والرواتب وما إلى ذلك.

9-القيام بمعالجة المدفوعات للموردين والالتزام الصارم بجميع الوثائق ذات الصلة ، وإبلاغ مدير الإدارة بأي نوع من التباين.

10-تنفيذ جميع المهام والأنشطة المحاسبية من أجل ضمان رقابة صارمة على جميع النفقات وموثوقية البيانات والوثائق.

11-جعل جميع المعلومات الإدارية متاحة للموظفين (النشر ، والاجتماعات ، وما إلى ذلك)

تصنيف وإعداد جميع الأجزاء المحاسبية حسب طلب مدير الإدارة.

12-القيام بتقديم مستندات المحاسبة وإدخال الأجزاء المحاسبية في برنامج المحاسبة ، بدعم من مدير الإدارة و / أو مدير المحاسبة (ACMA).

13-دعم مدير الإدارة في ترجمة المستندات إلى اللغة المحلية. 

14-يساعد مدير الإدارة في الاجتماعات عند الطلب.


آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تقديم ارسال، السيرة الذاتية مع كافة الوثائق على البريد الإلكتروني:

 msfe-Jerusalem-recruitment@barcelona.msf.org


آخر موعد للتقدم للوظيفة:22/12/2021.


وظائف شاغرة متاحة في محافظة الخليل:

مطلوب مساعدة إدارية للعمل في شركة كروان سيستم للألمنيوم محافظة الخليل



للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات