منظمة أطباء بلا حدود -فلسطين تعلن عن حاجتها لمساعد الشؤون المالية / الموارد البشرية محافظة الخليل.
نبذة عن المنظمة:
منظمة أطباء بلا حدود (MSF - أطباء بلا حدود) هي منظمة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة حول العالم للسكان الذين يعانون من ضائقة ، وأيضاً لضحايا الكوارث الطبيعية أو التي هي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين أو العرق ، أو العقيدة أو الإنتماء السياسي.
ولتطوير هذا العمل ترغب منظمة أطباء بلا حدود في استقطاب موظف مساعد الشؤون المالية / الموارد البشرية من محافظة الخليل ، وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات الوظيفية.
الهدف من الوظيفة:
تقديم المساعدة الوقائية والنفسية-الاجتماعية المثلى للأشخاص ذوي الاحتياجات الصحية النفسية والاجتماعية على مستوى المجتمع وفقًا لمبادئ ومعايير وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود من أجل تقديم أنسب دعم للصحة العقلية للمرضى .
وأيضاً تنفيذ المهام الإدارية ومتابعة محاسبة المشروع ، وذالك وفقًا لإرشادات مدير الإدارة وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود ، من أجل ضمان الامتثال القانوني والحفاظ على رقابة صارمة على الموارد المالية.
المتطلبات والمهارات الوظيفية المطلوبة:
1-درجة البكالوريوس في التمويل أو الأعمال أو الإدارة أو في مجال ذي صلة.
2-خبرة لا تقل عن سنتين في وظائف ذات صلة.
3-الخبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية.
4-إجادة اللغة الإنجليزية والعربية أمر ضروري.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
1-تنفيذ المهام الإدارية والقانونية ذات الصلة ، تحت إشراف مدير الإدارة ، والتحقق من حسابات الرواتب وتحديث الملفات الشخصية من أجل ضمان الدقة والامتثال والمدفوعات في الوقت المحدد.
2-تنفيذ إجراءات إدارة النقد من أجل ضمان أعلى مستويات الرقابة والأمان ، وضمان توافر النقد.
2-إعداد عقود العمل بما يتوافق مع المتطلبات القانونية بما في ذلك التعديلات المحددة عند الضرورة من أجل ضمان العمل المحلي والامتثال لقانون المالية العامة.
3-أدخل البيانات في قاعدة بيانات الموارد البشرية والملفات الشخصية واحتفظ بها محدثة من أجل تسهيل إدارة عمليات الموارد البشرية.
4-تحديث ملفات موظفي مكتب الضمان الاجتماعي والضرائب لتلبية المتطلبات والواجبات القانونية.
5-إعداد كشوف رواتب شهرية لجميع الموظفين ، وتحرير وتحديث البيانات اللازمة لضمان الالتزام بالمواعيد ودقة رواتب الموظفين.
6-وضع قسيمة الراتب النهائية وشهادة التوظيف في نهاية العقد من أجل تلبية المتطلبات القانونية مع الدفاع عن مصالح منظمة أطباء بلا حدود .
7-متابعة جميع تواريخ عقود الإيجار المنتهية وأبلغ مدير الإدارة من أجل ترك الوقت الكافي لترتيب التجديد أو البحث عن بديل آخر.
8-مساعدة مدير الإدارة في الإشراف على الخزانة الشهرية والتخطيط من أجل ضمان تغطية الاحتياجات اليومية والسلف على الرواتب والرواتب وما إلى ذلك.
9-القيام بمعالجة المدفوعات للموردين والالتزام الصارم بجميع الوثائق ذات الصلة ، وإبلاغ مدير الإدارة بأي نوع من التباين.
10-تنفيذ جميع المهام والأنشطة المحاسبية من أجل ضمان رقابة صارمة على جميع النفقات وموثوقية البيانات والوثائق.
11-جعل جميع المعلومات الإدارية متاحة للموظفين (النشر ، والاجتماعات ، وما إلى ذلك)
تصنيف وإعداد جميع الأجزاء المحاسبية حسب طلب مدير الإدارة.
12-القيام بتقديم مستندات المحاسبة وإدخال الأجزاء المحاسبية في برنامج المحاسبة ، بدعم من مدير الإدارة و / أو مدير المحاسبة (ACMA).
13-دعم مدير الإدارة في ترجمة المستندات إلى اللغة المحلية.
14-يساعد مدير الإدارة في الاجتماعات عند الطلب.
آلية التقدم للوظيفة:
على من يرغب في التقدم للوظيفة عليه تقديم ارسال، السيرة الذاتية مع كافة الوثائق على البريد الإلكتروني:
msfe-Jerusalem-recruitment@barcelona.msf.org
آخر موعد للتقدم للوظيفة:22/12/2021.
وظائف شاغرة متاحة في محافظة الخليل:
مطلوب مساعدة إدارية للعمل في شركة كروان سيستم للألمنيوم محافظة الخليل
للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق