القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك الأردن-فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول علاقة العملاء -بيت لحم

بنك الأردن -فلسطين يعلن عن توفر شاغر وظيفي بمسمى "مسؤول علاقة العملاء "بيت لحم.

بنك الأردن-فلسطين يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول علاقة العملاء -بيت لحم


يعلن بنك الأردن / فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي المذكور أدناه وذالك في مركز تسهيلات بيت لحم.

تفاصيل الوظيفة:

-الوظيفة:مسؤول علاقة عملاء

-مكان العمل: مركز تسهيلات بيت لحم


المهارات والكفاءات الوظيفية المطلوبة:

1-شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال.

2-معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.

3-معرفة باستخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.

4-معرفة تامة بخدمات البنك ومنتجات البنك.

5-مهارات البيع المباشر والبيع العرضي.

6-معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية و الخارجية).


المهام الأساسية والمسؤوليات الوظيفة :

1-يدير العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن محفظته ويعمل على تطويرها ويشرف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.

2-يستقطب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع ويشرف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم ويوافق عليها/ يرفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.

3-يستقبل العملاء داخل المركز ويعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ويتابع تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.

4-يدرس طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب ويتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي الازم لاتخاذ القرار الائتماني ويتحقق من مطابقتها للشروط وللسياسة الائتمانية المعتمدة للقطاع ويتحقق من اكتمال وثائقها والمستندات الازمة حسب النوع ويثبت توصيته حولها ويمررها للجهة المعنية من خلال المسؤول المباشر.

5-يقوم بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين و المستهدفين ويعد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.

6-يدرس المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة ويتحقق من اكتمالها وعدم وجود أية مخالفات ويمررها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار / رفع التوصيات.

7-يتابع الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز ويتصل بالعملاء وينسق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.

8-يجمع المعلومات المختلفة عن العملاء ويحدث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.

9-يتابع استغلال العملاء لتسهيلاتهم ويحث العملاء على تطوير تعاملهم مع البنك لزيادة ربحية البنك وبالتالي زيادة ربحية القطاع.

10-يتابع تنفيذ معاملات العملاء من قبل دوائر التنفيذ في الإدارة ويتأكد من استكمال كافة الوثائق والمستندات وتصحيح المخالفات في المعاملات لوضع المعاملات موضع التنفيذ والحفاظ على حقوق البنك,

11-يسوق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.


آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين في التقدم للوظيفة المذكورة أعلاه وممن تنطبق عليهم الشروط الوظيفة المذكورة الرجاء إرسال الطلب على البريد الإلكتروني التالي hrs@bankofjordan.com.ps , مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

آخر موعد للتقدم للوظيفة: 16/12/2021


وظائف شاغره متاحة في بيت لحم

البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول علاقات العملاء مكتب دار صلاح-بيت لحم إضغط هنا لرؤية التفاصيل والشروط


للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا


reaction:

تعليقات