البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن توفر شواغر وظيفية لديه -رام الله.
يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه فرع الإدارة العامة في رام الله وهي كالآتي:
1-موظف إستثمار.
2-موظف مشتريات.
أولاً:موظف إستثمار.
تفاصيل الوظيفة
-القيام بعمليات الإستثمار اليومية في البنك ومتابعتها.
المتطلبات الوظيفية:
1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في مجالات العلوم المالية والمصرفية، المحاسبة
2-خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات علاقة.
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
1-البحث عن فرص الاستثمارات المختلفة.
2-اجراء التحاليل المالية اللازمة للفرص الاستثمارية وللمؤسسات والجهات المصدرة للأوراق المالية حسب توجيهات مدير الدائرة.
3-اجراء دراسات وتحاليل السوق ومتطلباته حسب توجيهات مدير الدائرة.
4-متابعة استثمارات البنك وتقييم أداء الاستثمارات المختلفة.
5-إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالاستثمار ورفعها لمدير دائرة الخزينة والاستثمار.
6-متابعة تنفيذ عمليات الاستثمار
7-القيام بأية مهام أخرى تطلب من قبل المسؤول المباشر ذات علاقة بطبيعة العمل.
المهارات المطلوبة:
1-خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجالات ذات علاقة.
2-القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
3-مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين.
4-إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى ممتاز قراءة و كتابة و محادثة.
ثانياً:موظف مشتريات:
تفاصيل الوظيفة:
المشاركة في إعداد خطة مشتريات موحدة لكافة دوائر وفروع البنك ومتابعة تنفيذها وتحديثها عند الحاجة.
المتطلبات الوظيفية:
1-درجة البكالوريوس كحد أدنى في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات علاقة.
2-خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات.
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
1-المشاركة في إعداد خطة مشتريات موحدة لكافة دوائر وفروع البنك ومتابعة تنفيذها وتحديثها عند الحاجة.
2-المشاركة في اعداد الموازنة الرأسمالية للبنك.
3-القيام بأنشطة الشراء وضمان تنفيذها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
4-إعداد قائمة الموردين المعتمدين للبنك وتحديثها باستمرار والحفاظ على علاقات جيدة معهم وتقييم أدائهم بشكل دوري.
5-المشاركة في لجان الاستلام والجرد والاتلاف.
6-متابعة العقود مع الموردين والعمل على تحديثها.
7-التنسيق مع دائرة الشؤون المالية فيما يتعلق بفواتير المشتريات ودفعات الموردين.
8-التنسيق مع موظفي المخازن عند وجود حاجة للشراء للتأكد من عدم وجود الأصناف المراد شراؤها في المخازن.
9-التحقق من الأصناف التي يتم استلامها ومطابقتها مع أوامر الشراء أو اتفاقيات الشراء.
10-المشاركة بعملية إرجاع الأصناف غير المطابقة إلى الموردين.
11-المشاركة بعملية إخراج الأصناف من المخازن للجهات المعنية.
12-إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالمشتريات والمهام الأخرى للقسم ورفعها إلى رئيس القسم.
13-القيام باية اعمال مماثله يكلف بها من قبل رئيس القسم.
المهارات الأساسية المطلوبة:
1-خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات.
2-إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل جيد.
3-القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
آلية التقدم للوظائف:
لمن يرغب في التقدم لإحدى الوظائف المذكورة أعلاه يرجى الدخول الى موقع البنك ومن تم إنشاء حساب لدى البنك والتقدم للوظيفة.
للتقديم طلب التوظيف :اضغط هنا للتقديم طلب التوظيف
آخر موعد لتقدم للوظائف:17/12/2021
للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:اضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:اضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق