القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

وزارة التنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام تعلن عن حاجتها لتعيين منسق للعمل في إحدى مشاريع الوزارة

وزارة التنمية الإجتماعية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام تعلن عن حاجتها لتعيين منسق للعمل في احدى المشاريع.


وزارة التنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام تعلن عن حاجتها لتعيين منسق للعمل في إحدى مشاريع الوزارة



تعلن وزارة التنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة Case Managment Project للعمل في وزارة التنمية الاجتماعية على بند عقد مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية (P160674) الممول من البنك الدولي .

وزارة التنمية الاجتماعية هي الوكالة المنفذة لهذا المشروع. تم إنشاء وحدة إدارة المشروع (PMU) داخل وزارة التنمية المستدامة وتتألف من استشاريين / موظفين في مختلف المجالات ، لإدارة التنفيذ والتنسيق العام للمشروع،تعتزم وزارة التنمية الاجتماعية (MOSD) تطبيق جزء من عائدات هذه المنحة على المدفوعات بموجب العقد لتوظيف مؤهل للسجل الإجتماعي ومنسق إدارة الحالة داخل وحدة إدارة المشروع للمشروع.

-سيعمل المنسق في وزارة التنمية الإجتماعية في رام الله. مدة التعيين هي سنة واحدة على أساس التفرغ الكامل قابلة للتمديد لكامل طول المشروع.

سيتم اختيار المنسق وفقًا لإجراءات البنك الدولي على النحو المحدد في لوائح مشتريات البنك الدولي للمقترضين بموجب تمويل مشروع الاستثمار بتاريخ 1 يوليو 2016 ("لوائح المشتريات")


المؤهلات والشروط الوظيفية المطلوبة:

1-درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية وإدارة الأعمال ، أو أي مجال آخر ذي صلة ؛

2-خبرة 5 سنوات مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في إدارة وتنسيق مشاريع مماثلة

3-الإلمام بقطاع خدمات الحماية الاجتماعية ، وخاصة نظام وزارة التنمية الاجتماعية والخدمات ،

4-مهارات قوية في التنسيق والتخطيط والمتابعة والابتكار وحل المشكلات.

5-خبرة في العمل لمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية و / أو مع الوكالات الدولية.

6-معرفة جيدة بالسياق الاجتماعي الفلسطيني.

7-القدرة على العمل بسلاسة مع المجتمعات الاجتماعية داخل الهياكل القائمة.

8-القدرة على تعزيز العمل الجماعي والتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين .

9-القدرة على العمل في بيئة مليئة بالتحديات وتحقيق النتائج المرجوة .

10-مهارات اتصال قوية باللغتين العربية والإنجليزية (كتابية وشفوية).

11-القدرة والقدرة على القيام بزيارات ميدانية والسفر عبر منطقة الضفة الغربية


آلية التقدم للوظيفة:

على من يرغب في التقدم للوظيفة يجب تقديم الطلبات المكتملة إلكترونيًا من خلال بوابة ديوان الموظفين العام (إضغط هنا للتسجيل والتفاصيل) وفقًا لآلية التقديم على البوابة مع المستندات التالية:

1-نسخة من المؤهلات العلمية

2-نسخة من الهوية "الهوية أو جواز السفر"

3-نسخة من شهادة الميلاد

4-السيرة الذاتية

5-نسخة من الخبرة ذات الصلة

6-نسخة من الدورات التدريبية ذات الصلة

7-صورة شخصية.

-سيتم استلام الطلبات اعتبارًا من يوم الاثنين 20/12/2021 حتى يوم الأربعاء 05/01/2021. 


ملاحظة: لن نقبل سوى السير الذاتية للمرشحين المؤهلين.

-هذه الوظيفة مترجمة من خلال موقع الديوان ستجدونها باللغة الإنجليزية في الرابط المرفق في الأعلى.


للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا



reaction:

تعليقات