جمعية العطاء تعلن عن حاجتها مساعد مشتريات للعمل في احدى مبادراتها في قطاع غزة.
نبذة عن الجمعية:
جمعية العطاء الخيرية ، وهي جمعية اهلية غير ربحية تأسست سنة 2000م تعمل على دعم المرأة وتمكينها و توعيتها و تقويتها ودمجها في قضايا المجتمع المدني و تحسين و ضعها الاقتصادي بالإضافة للاهتمام بصحة الطفل و تعليمه و إيصاله بالعالم الخارجي وتحسين الظروف الحياتية لذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع ومؤسساته مما يؤدي إلي رفع مستواه الثقافي و الاهتمام بالشباب و إتاحة المجال لهم بالمشاركة بتنمية المجتمعية و تعزيز روح التفاؤل و العطاء و التطوع في داخلهم تعمل الجمعية على المناطق الجغرافية في شمال قطاع غزة بيت حانون بيت لاهيا العزبة الأبراج وتهتم الجمعية بكبار السن في بعض برامجها . .
تفاصيل الوظيفة:
تعلن جمعية العطاء الخيرية عن حاجتها مساعد/ة مشتريات لتنفيذ مبادرة تمكين النساء والفتيات ذوات الاعاقة المعرضات للخطر من خلال المعرفة والتوعية والدعم النفسي الاجتماعي في شمال غزة بتمويل من منظمة أوكسفام والاتحاد الاوروبي ضمن مشروع “نسيج الاقليمي”
-المسمى الوظيفي : مساعد/ة مشتريات – عدد: 1
-مقر العمل : جمعية العطاء الخيرية “مدينة بيت حانون ”
-نوع العقد : دوام جزئي – عقد محدد المدة
المهام والمسؤوليات :
1-تطبيق سياسات وإجراءات المؤسسة الخاصة بالشراء المعتمدة في الجمعية وفقا لنظام الداخلية او/و سياسات الممول
2-ضمان الالتزام بالنزاهة والشفافية في عمليات الشراء.
3-استدراج العروض من الموردين وفق ما هو منصوص في نظام الجمعية في الموعد المطلوب، ووفق المواصفات الفنية .
4-ﺘﺤﻀﻴﺭ ﻤﺤﺎﻀﺭ العروض للجنة المشتريات بحيث تشمل ﺠﻤﻴﻊ المستندات ذات العلاقة، وأية معلومات جوهرية تتعلق بسقف زمني أو مالي.
5- ﺇﻋﺩﺍﺩ ﺍﻟﻌﻘﻭﺩ ﺍﻟﻼﺯﻤﺔ ﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺸﺭاء من الموردين والتأكد من توقيعها حسب الأصول، ﻤﺘﺎﺒﻌﺔ ﺍﻟﻔﻭﺍﺘﻴﺭ وعمل تغطية نفقات ﻭﺇﺭﺴﺎﻟﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ للصرف.
6-تنسيق مع محاسب المشروع لتسوية تكلفة المشتريات والنقل والشحن والرسوم وغيرها من النفقات ذات الصلة.
7-ادارة المفاوضات مع الموردين فيما يخص جودة المنتج والأسعار والمواصفات وطريقة الدفع ومدتها.
8-اعداد خطة المشتريات والتوريد وميزانية الإنفاق المقدرة على نشاطات المشروع ، ومتابعة تنفيذها بشكل دوري.
9-متابعة عمليات الشراء والتسليم واختتام الدورة الشرائية وفقا للشروط والمواصفات التعاقدية.
10- إعداد تقارير المشتريات تبين حالة الشراء ، بما في ذلك مقارنة المواعيد المقررة والفعلية للعمليات الشراء
11- المشاركة في جميع مراحل عملية الشراء لكل عقد بدءا من الاقتباس وفتح المقترح او العطاء، وتقييم عروض الأسعار وإعداد تقارير التقييم، التفاوض على العقود، وما إلى ذلك
12- المشاركة في المهام الادارية المطلوبة
13- تجهيز قائمة بالموردين وفقا للمشتريات المطلوبة
الشروط والمؤهلات المطلوبة:
1-أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس تخصص محاسبة أو ادارة اعمال .
2-خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال المشتريات .
3-التمتع بمهارات الاتصال والتواصل.
مستوى متقدم ومهارة في استخدام الحاسوب والبرامج المحاسبية المالية .
4-إجادة اللغة العربية و الإلمام باللغة الإنجليزية .
التمتع بشخصية مرنة دبلوماسية مبتكرة وسباقة، وقادرة على حل مشكلات العمل.
المام و معرفة جيدة بالسوق المحلي و تقلبات الأسعار.
5-خبرة في اعداد و كتابة التقارير المالية.
6-معرفة و قدرة على التدقيق المالي ،والإلمام بالبرامج المالية والإدارية ذات العلاقة.
7-القدرة علي العمل تحت الضغط، والتحلي بروح العمل التطوعي .
آلية التقدم للوظيفة:
يطلب من المهتمين تقديم سيرتهم الذاتية وصفحة غلاف توضّح سبب الاهتمام بالوظيفة والتقدم لها وملخص لخبرتهم في هذا المجال وأسماء ومعلومات اتصال لثلاثة معرفين وذلك عن طريق البريد الالكتروني HR.AlAtaa@gmail.com ، ويٌشترط كتابة اسم الوظيفة في خانة العنوان الخاصة بالرسالة الالكترونية .
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 22/10/2021 الموافق يوم الجمعة الساعة الثانية عشر مساءً ، وسوف تقوم الجمعية بالاتصال بالمرشحين الذين يقع عليهم الاختيار فقط .
(ملاحظة ان يكون المتقدم من سكان منطقة شمال قطاع غزة )
للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق