القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول أول مبيعات وخدمات فرع الخضر-بيت لحم.

 بنك الأردن يعلن عن توفر شاغر وظيفي تحت مسمى مسؤول أول مبيعات وخدمات فرع بيت لحم.

بنك الأردن يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول أول مبيعات وخدمات فرع الخضر-بيت لحم.


يعلن بنك الأردن فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي أدناه في (فرع الخضر – بيت لحم):

الوظيفة: مسؤول أول مبيعات وخدمات (نائب مدير فرع)

 مكان العمل: فرع الخضر – بيت لحم   


الكفاءات والمهارات المطلوبه للوظيفة :

1- شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة أو إدارة أعمال.

2- خبرة عملية لمدة لا تقل عن (5) سنوات في أعمال المبيعات والخدمات.

3- القدرة على إدارة فريق العمل.

4- القدرة على اتخاذ القرار.

5- القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء وحلها.

6- القدرة على الإقناع.


المهام والمسؤوليات الوظيفة :

1- يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة، ويوزع ويراقب العمل ويتأكد من تنفيذ العمل بالكفاءة والدقة المطلوبة ويتحقق من تلبية طلبات العملاء ورغباتهم بالمستوى المطلوب بما يكفل رضاهم ويوثق علاقتهم مع البنك.

2- يدير الجهود البيعية لمسؤولي مبيعات وخدمات الفرع التابعين له لتحقيق الأهداف الموضوعة له ولمسؤولي المبيعات والخدمات من خلال: الاتفاق مع مدير مبيعات وخدمات الفرع على الأهداف المراد تحقيقها من قبل مسؤولي مبيعات وخدمات الفرع, ويوزعها عليهم ضمن خطة, ويتم عمل مراجعة يومية/أسبوعية/شهرية لأداء مسؤولي المبيعات.

3- ينشئ علاقات جيدة مع العملاء ويحافظ عليها ويعمل على تطويرها باستمرار ويتأكد من أن جودة الخدمات المقدمة لهم تلبي رغباتهم وتكفل رضاهم.

4- يتأكد من معالجة استفسارات العملاء ويعالج الشكاوى الهامة منها شخصيا بالسرعة والكفاءة المطلوبتين بما يحقق رضا العملاء ويوثق علاقتهم مع البنك.

5- يدقق ويوقع معاملات قسم المبيعات والخدمات من الفئة (أ) خارجي ويجيزها على النظام الآلي حسب الصلاحيات الممنوحة ويمرر ما يزيد عن صلاحياته لمدير المبيعات والخدمات للحصول على الموافقة اللازمة.

6- يحدد احتياجات الفرع من النقد المحلي والأجنبي بالاشتراك مع رئيس التلر لتأمين النقد اللازم ويتأكد من التنسيق مع الجهة المعنية (الإيداع/ سحب النقد) لتلبية احتياجات العملاء والمحافظة على رصيد النقد حسب الصلاحيات.

7- يتأكد من اكتمال كافة المعاملات قبل تمريرها لدوائر التنفيذ منعاً لتأخرها ورفع مستوى الخدمة للعملاء.

8- ينفذ إجراءات تسليم العقود والمفاتيح الخاصة بعملاء صناديق الأمانات الحديدية وإيداع مفاتيح الصناديق الحديدية غير المؤجرة حسب إجراءات العمل المتبعة وضمن مبدأ الرقابة الثنائية.

9- يدرس طلبات العملاء ويثبت موافقته على المعاملات التي تقع ضمن صلاحيته بعد التأكد من مطابقتها للبرامج المعتمدة والسياسة المقرة وتوصيته على المعاملات التي تتجاوز ذلك بهدف تلبية طلب العملاء وتقديم الخدمة لهم بما يكفل رضاهم حسب الصلاحيات الممنوحة.


آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة المذكورة أعلاه الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي hrs@bankofjordan.com.ps

مع ضرورة ذكر اسم (الوظيفة المطلوبة) في عنوان الإيميل المرسل.

وذلك حتى موعد أقصاه 27/09/2021

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق 



للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

reaction:

تعليقات