القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف

بالأسماء: نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين

فحص نتائج الثانوية العامة"التوجيهي"في فلسطين ،من خلال رابط الفحص المعتمد.


نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين


  أعلنت لجنة الإمتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم في فلسطين، أن نتائج إمتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" للعام 2021 ستعلن اليوم الثلاثاء الموافق 03-08-2021 في تمام الساعة 10 صباحاً، وفقاً لقرار صادر عن مجلس الوزراء الفلسطيني، إذ ستنشر النتائج إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم.


حيث خصصت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية رابطاً خاص لفحص نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" للضفة وقطاع غزة والقدس.

 للفحص من خلال الأيام: إضغط هنا للفحص من خلال الاسم

لفحص نتيجتك في الثانوية العامة "التوجيهي" لطلاب الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس عبر الرابط التالي:

لفحص نتائج الثانوية العامة في فلسطين



- كما وقامت الوزارة بنشر رابط إضافي خاص بطلاب قطاع غزة

إذا كنت من طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة يمكنك فحص نتيجتك عبر الرابط التالي: لفحص نتائج الثانوية العامة لطلاب قطاع غزة إضغط هنا



ونوهت وزارة التربية والتعليم إلى أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة "الكشف العريض" حال الإعلان عنها مباشرة.


فيما قدمت "وزارة التربية والتعليم" شكرها لكافة المؤسسات والهيئات والوزارات ومؤسسات مجتمع المدني والخاصة والشركات والمتطوعين الذين كان لهم دور رائد وكبير لإنجاح هذه الدورة أسوة بالدورات السابقة؛ خاصة في ظل ظروف إستثنائية فرضتها جائحة فايروس كورونا.


وبدوره قال وزير التربية والتعليم العالي، أتقدم إلى زملائي في اللجنة الوزارية والتي ضمت وزارات الصحة،والحكم المحلي، و وزارةالمالية، والداخلية، والتنمية الإجتماعية.ووزارة الخارجية والمغتربين، وشؤون القدس، والريادةوالتمكين بالإضافة للأمانة العامة لمجلس الوزراء بجزيل الشكر على التجربة الرائعة في العمل الحكومي المشترك.


كما وتتقدم إدارة مدونة نجم للمنوعات بآحر التهاني والتبريكات للناجحين في الثانوية العام في كل من مدينة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة آملين من الله عز وجل أن تكون أيامهم القادمة مليئة بالتوفيق .


للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا



reaction:

تعليقات