جمعية إعمار للتنمية والتأهيل تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها.
تعلن جمعية إعمار للتنمية والتأهيل عن حاجتها لشغل وظيفة إداري جامعي ووظيفة محاسب للعمل في الجمعية وفق الشروط والمواصفات التالية.
أولا:وظيفة إداري جامعي.
الشروط الوظيفية :
1- أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل في تخصص الإدارة
أو أي تخصص ذي علاقة من جامعة مُعترف بها، بمعدل جامعي لا يقل عن 75%.
2-أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في هذا المجال.
3-لديه مهارة عالية في استخدام برامج الحاسوب والانترنت وخاصة برامج Ms Office .
4-لديه مهارة عالية في الاتصال والتواصل مع فريق العمل.
5-القدرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط وإمكانية العمل خارج أوقات الدوام.
المهام والمسؤوليات المطلوبة :
1-المشاركة في وضع خطة عمل تساعد في تطوير الدائرة أو الإدارة.
2-تقديم أفكار ومقترحات جديدة تهدف إلى تحسن جودة العمل وحل الإشكاليات وتقديم الحلول.
3-العمل على إنجاز وأداء الأعمال المُسندة إليه بكفاءة عالية.
4-تنفيذ جميع التعليمات الإدارية والقرارات الصادرة على وجه الدقة والسرعة.
5-إعداد المذكرات الداخلية والمعاملات الإدارية والعمل على متابعتها.
6-إعداد التقارير والوثائق والمنشورات والنماذج الخاصة بالعمل.
7-تنظيم وإعداد السجلات والملفات الخاصة بالعمل.
8-القيام بأعمال إدارية متنوعة في مجالات مختلفة لتحقيق الأهداف، ومساعدة المسئول المباشر في مهامه ومسئولياته وإنجاز حجم أكبر من الأعمال في أقل وقت ممكن وبجودة عالية.
9-القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية.
10-التنظيم والإعداد للاجتماعات الخاصة بالدائرة.
ملاحظات وشروط خاصة للمتقدم :
1- يبدأ التسجيل للوظيفة من تاريخ 22 / 08 / 2021 وحتى تاريخ 26 / 08 / 2021
2-أن يكو ن المتقدم من سكان محافظة خان يونس.
3-يجب أ ن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 سنة.
4-سيتم تحديد الراتب حسب الخبرة، مع العلم أن أول ثلاث شهور هي فترة تجريبية.
5-يتم تعبئة طلب التوظيف من خلال رابط GoogleForm الخاص بالوظيفة ،إضغط هنا
أو زيارة مقر الجمعية الكائن في ( خان يونس – حي الأمل – بجوار مديرية الشؤون الاجتماعية ) .
ثانياً: وظيفة محاسب.
الشروط الوظيفية :
1-أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل في تخصص المحاسبة أو أي تخصص ذي علاقة من جامعة مُعترف بها، بمعدل جامعي لا يقل عن 75%
2-أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في هذا المجال.
3-القدرة على إعداد التقارير المالية، والموازنات والميزانيات.
4-إجادة التعامل مع البرامج المالية والمحاسبية.
5-لديه مهارة عالية في استخدام برامج الحاسوب والانترنت وخاصة برامج Ms Office .
6-لديه مهارة عالية في الاتصال والتواصل مع فريق العمل.
7-القدرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط وإمكانية العمل خارج أوقات الدوام.
المهام والمسؤوليات المطلوبة :
1-المشاركة في إعداد الجانب المالي للخطة السنوية الخاصة بالمؤسسة.
2-المشاركة في إعداد الدراسات والإحصائيات المالية الخاصة بالمؤسسة.
3-إعداد التقارير المالية الخاصة بالمؤسسة.
4-حفظ نسخة عن الوثائق أو المستندات المالية كنسخة ورقية وإلكترونية.
5-الالتزام بالعمل وفق النظم واللوائح المالية المنظمة للعمل تحت إشراف المسئول المباشر.
6-المشاركة في لجان المشتريات الخاصة بالمؤسسة وكذلك المشاركة في لجان الجرد السنوي أو الطارئ.
7-فتح سجالت وقيود لجميع المعامات المالية المعتمدة وفق الأنظمة المعمول بها .
8-مراجعة وتدقيق كافة المستندات والأوراق المالية التي يتعامل بها والتأكد من مطابقتها وفق النظم واللوائح المعمول بها.
9-المشاركة في إعداد الموازنات التقديرية والميزانيات الختامية حسب طبيعة عمل المؤسسة.
10-اقتراح أوجه الترشيد أو ضبط الإنفاق في بعض البنود، ورفع تقرير بذلك لرئيسه المباشر.
11-تدقيق المعامات المالية والمطالبات والعطاءات وأي وثائق أخرى لها صلة بالإنفاق.
12-القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.
ملاحظات وشروط خاصة للمتقدم :
1- يبدأ التسجيل للوظيفة من تاريخ 22 / 08 / 2021 وحتى تاريخ 26 / 08/ 2021
2-أن يكو ن المتقدم من سكان محافظة خان يونس.
3-يجب أ ن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 سنة.
4- سيتم تحديد الراتب حسب الخبرة، مع العلم أن أول ثاث شهور هي فترة تجريبية.
5-يتم تعبئة طلب التوظيف من خال رابط GoogleForm الخاص بالوظيفة،لتعبئة طلب التوظيف اضغط هنا
أو زيارة مقر الجمعية الكائن في ( خان يونس – حي الأمل – بجوار مديرية الشؤون الاجتماعية ) .
للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق