المجمع الصناعي الحديث يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه -قطاع غزة.
يعلن المجمع الصناعي الحديث قطاع غزة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه وهي كالآتي:
1-محاسب عدد 2
2-موظف مبيعات وتسويق.
أولاً: محاسب عدد 2
يُعلن المجمع الصناعي الحديث عن توفر شاغر وظيفي في مجال المحاسبة لعدد 2 من المحاسبين
مع مراعاة توفر الشروط التالية في المتقدمين للوظيفة الشاغرة .
الوصف الوظيفي والمهام :
1-إعداد وصياغة التقارير المالية الدورية والمشاريع لتقدم سير العمل .
2-متابعة المبيعات والمشتريات وآليات التسعير بدقة .
3-متابعة الحركات المخزنية واعدادها وضبطها وفق الأصول .
4-حساب التكاليف وفق أصول علمية ومحاسبية .
5-التعامل مع المستندات المالية وحفظ الأصول .
6-إدارة وتنسيق المصروفات اليومية .
توثيق الدفعات والحركات المالية .
7-متابعة الزبائن والموردين .
8-القيام بالأعمال الموكلة إليه والمتعلقة بالعمل .
شروط الوظيفة :
المؤهل العلمي:
-درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة -معترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد جداً .
خبرة لا تقل عن 3 سنوات عملية في مجال المحاسبة .
-معرفة في ادارة المخازن والمشتريات والتسعير وحساب التكاليف .
-إتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة كشرط أساسي .
-لا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة .
-خبرة في استخدام برامج الحاسوب وحزمة الأوفيس .
-خبرة ممتازة في استخدام برنامج الأصيل المحاسبي .
-الوظيفة المشار إليها أعلاه خاصة بالذكور .
-أن يكون المتقدم سكان مدينة رفح أو خانيونس .
-الالتزام بأوقات الدوام و مواعيد العمل .
المهارات المطلوبة: :
-القدرة على إدارة الوقت .
-القدرة على التواصل والاتصال .
-القدرة على تشخيص المشاكل والابتكار .
-الثقة بالنفس والقدرة على اتخاذ القرار .
-القدرة على تحمل ضغط العمل .
آلية التقدم للوظائف:
على من يجد في نفسه الكفاءة والمواصفات أعلاه إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني :
أو زيارتنا على مقر الشركة الكائن : رفح – المشروع – مقابل ثكنة سعد صايل
ثانياً: موظف مبيعات وتسويق.
الوصف الوظيفي والمهام :
1-المقدرة العالية على القيام بعمليات البيع والتسويق الإلكتروني والميداني .
2-المقدرة العالية والتنافسية على إقناع الزبون .
3-إدارة المعرض بشكل احترافي .
4-إعداد وصياغة وتقديم تقارير التسويق والمبيعات الدورية لتقدم سير العمل .
5-متابعة المبيعات وآليات التسعير بدقة .
6-التعامل مع المستندات المالية وحفظ الأصول .
7-توثيق العقود والطلبيات والسندات والحركات المالية .
8-متابعة الزبائن وتحصيل الديون .
9-القيام بالأعمال الموكلة إليه والمتعلقة بالعمل .
الشروط الوظيفة :
المؤهل العلمي:
-درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، أو التسويق والعلاقات العامة أو المجالات الشبهية من جامعة معترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد جداً .
-خبرة لا تقل عن 3 سنوات عملية في مجال التسويق والمبيعات .
-معرفة في ادارة المبيعات والربط مع المخازن وكذلك القدرة على اقناع الزبون .
-إتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة كشرط أساسي .
-لا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة .
-خبرة في استخدام برامج الحاسوب وحزمة الأوفيس .
-الوظيفة المشار إليها أعلاه خاصة بالذكور .
-أن يكون المتقدم سكان مدينة رفح أو خانيونس .
-الالتزام بأوقات الدوام و مواعيد العمل .
المهارات المطلوبة :
-القدرة على إدارة الوقت .
-القدرة على التواصل والاتصال .
-القدرة على تشخيص المشاكل والابتكار .
-الثقة بالنفس والقدرة على اتخاذ القرار .
-القدرة على تحمل ضغط العمل .
آلية التقدم للوظائف:
على من يجد في نفسه الكفاءة والمواصفات أعلاه إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني :info@mig-pal.com
أو زيارتنا على مقر الشركة الكائن : رفح – المشروع – مقابل ثكنة سعد صايل
سيخضع الراغبين في التقدم للوظائف المذكورة اعلاه للمقابلة حسب المواعيد التي سيتم الاتفاق عليها .
وظائف شاغره متاحة:
مؤسسة النبيل التعليمية جنوب قطاع غزة تعلن عن توفر عدد من الوظائف التعليمية.
للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف قطاع غزة:إضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق