القائمة الرئيسية

الصفحات

البنك الوطني يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مخاطر التشغيل رام الله..

 البنك الوطني يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مخاطر التشغيل رام الله..


البنك الوطني يعلن عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مخاطر التشغيل رام الله..


يعلن البنك الوطني عن حاجته لتعيين موظف مسؤول مخاطر التشغيل في فرعه برام الله 


تفاصيل الوظيفة:

-الدائرة : دائرة المخاطر

-المسمى الوظيفـي : مسؤول مخاطر التشغيل 

-المسـؤول المباشـر : مدير دائرة المخاطر

مكان العمل: رام الله


المهام والمسؤوليات الوظيفية الرئيسية:

1-ادارة مخاطر التشغيل والعلمليات في البنك بحسب سياسة ادارة المخاطر والخطط المعتمدة من خلال الاشراف على عقد ورش مخاطر التشغيل للدوائر والفروع لبناء ملفات بمخاطر التشغيل الخاصة بها بما يساهم في تعريف وتقييم وادارة مخاطر التشغيل ومتابعة وتحليل الأحداث التشغيلية، بهدف معالجة المخاطر التشغيلية الغير مسيطر عليها كما يجب باقتراح الضوابط الرقابية للسيطرة عليها ، بالاضافة الى متابعة تحديث وفحص خطط استمرارية العمل والطوارئ بما يساهم في التحوط لمخاطر انقطاع الاعمال والأزمات . 

3-المشاركة في تحديث ومراجعة سياسة إدارة المخاطر فيما يتعلق بمخاطر التشغيل والعمليات.

4-المشاركة في إعداد وتطوير خطة ادارة المخاطر المتعلقة بإدارة التشغيل والعمليات بما

5-المشاركة في تطوير ومتابعة تحديث خطط استمرارية العمل مع الجهات المختصة

6-تطوير الآليات وخطط العمل اللازمة لتطبيق سياسات إدارة مخاطر التشغيل في البنك

7-مراجعة جميع سياسات واجراءات العمل التي ترد الى الدائرة قبل اعتمادها. 

8-الاشراف على إعداد وتنظيم وعقد ورش عمل التقييم الذاتي للمخاطر والإجراءات الرقابية لمختلف وحدات البنك.

9-العمل مع الدوائر المعنية في البنك لإجراء المراجعة الدورية لملفات مخاطر التشغيل لوحدات العمل التي يتم فيها التغيير.

10-الاشراف على بناء قاعدة بيانات بالإخطاء التشغيلية التي ترد للدائرة من الدوائر والفروع حول الاحداث التشغيلية التي تحدث ضمن نطاق عملهم مع العمل على رفع تقارير دورية حول الاحداث والاخطاء التشغيلية

11-مراجعة الاتفاقيات والعقود التي ترد الى الدائرة .

12-مراجعة المنتجات والخدمات التي ينوي البنك طرحها /تطبيقها وابداء الرأي حولها.

13-الاشراف على نشر ثقافة التوعية بمخاطر التشغيل لجميع موظفي البنك يهدف الى توعية وتثقيف 14-جميع العاملين في البنك حول مخاطر التشغيل.

المشاركة في تطوير التقارير الرقابية اللازمة لمراقبة مخاطر التشغيل والعمليات.

15-التنسيق مع دوائر البنك واللجان المختصة لإدارة وضبط مخاطر التشغيل والعمليات وفق الاجراءات الناظمة بالخصوص.

16-الاشراف على اعداد تقارير بنتائج ورش تقييم المخاطر متضمنة التوصيات التي يتم تعريفها خلال ورش والتي تتعلق بتحسين البيئة الرقابية 

17-المشاركة في التقييم الداخلي للمخاطر (ICAAP) فيما يخص مخاطر التشغيل.

18-مراقبة البيئة الرقابية لمختلف وحدات العمل والتأكد من التزام مسؤولي مختلف وحدات العمل بإجراء عملية التقييم الذاتي للإجراءات الرقابية

19-رفع تقارير دورية فيما يتعلق بآخر المستجدات المتعلقة بإدارة مخاطر التشغيل في البنك ونشاطات الدائرة

20-القيام بأي مهام ومسؤوليات أخرى بناءً على تكليف من مدير ادارة المخاطر .  


المؤهلات العلمية والخبرات الوظيفية المطلوبة:

1-بكالوريوس علوم مالية ومصرفية أو إدارة أعمال أو أي تخصص ذات علاقة.

2-خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال ادارة مخاطر التشغيل .

اللغات:

معرفة جيدة باللغة الإنجليزية 


مهارات شخصية:

1-قدرة عالية التواصل مع الآخرين

2-القدرة على التحليل والقياس 

3-ادارة الوقت 

4-القدرة على حل المشاكل واقتراح البدائل .



آلية التقديم:

يرجى من الراغبين/ات بالترشح للوظيفة ارسال السيرة الذاتية الخاصة مع رسالة توضح توائم المؤهلات مع متطلبات الوظيفة، على البريد الالكتروني التالي  hr@tnb.ps  في موعد أقصاه يوم الإثنين الموافق 21/3/2022 الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي لدولة فلسطين. ويرجى تضمين اسم الوظيفة " مسؤول/ة مخاطر أمن معلومات " في عنوان رسالة التقدم للوظيفة.


البنك الوطني ملتزم بتقديم فرص متكافئة لجميع المتقدمين والمتقدمات للوظائف المتاحة في كافة المستويات الادارية في البنك. سيتم التعامل مع كافة الطلبات المستلمة بسرية تامة، مع العلم انه سيقتصر التواصل مع المرشحين الذين حققوا شروط التقدم للوظيفة لإجراء المقابلة فقط


 



عرض التعليقات

تعليقات