القائمة الرئيسية

الصفحات

المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي-تمكين تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مدير دائرة الشؤون المالية

المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي-تمكين تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مدير دائرة الشؤون المالية.

المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي-تمكين تعلن عن حاجتها لتعيين موظف مدير دائرة الشؤون المالية



تعلن المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي-تمكين عن حاجتها لتعيين موظف تحت مسمى مدير دائرة الشؤون المالية وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات.


المتطلبات الوظيفية المطلوبة:

1-شهادة البكالوريوس في المحاسبة أو العلوم المالية ويفضل درجة الماجستير في الإدارة المالية و CPA.

2-خبرة خمس سنوات على الأقل في ادارة الشؤون المالية، على أن يكون قد أمضى منها ما لا يقل عن ثلاث سنوات في وظيفة إشرافية (قيادية) مالية.  

3-خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في الإدارة المالية للمشاريع التنموية وادارة المخاطر المالية.

4-خبرة سابقة بادارة النظم المالية الدولية والمحلية المحوسبة والعمل في المؤسسات المحلية والدولية.

5-الخبرة في إعداد الموازنات والتقارير المالية ودراسة الجدوى وكتابة وإعداد التقارير الدورية والشهرية والسنوية.


المهارات الأساسية المطلوبة:

1-معرفة بالبرامج المحاسبية بشكل ممتاز.

2-خبرة في أساليب تخطيط وتنفيذ الخطط المالية.

3-مهارات التواصل والاتصال الفعال بشكل ممتاز.

4-إجادة اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابة وقراءةً بشكل ممتاز.

5-القدرة على العمل ضمن الفريق وتحمل ضغط العمل.

6-الأمانة والصدق والاخلاص في التعامل.

7-القدرة على القيادة وإدارة الفريق الفعالة واتخاذ القرارات.

8-المقدرة على تحليل ومواجهة المخاطر وإدارة الأزمات.

المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-الإشراف على تطبيق النظام المالي للمؤسسة الوطنية للتمكين الاقتصادي بما يتوافق مع القوانين والممارسات المالية الفضلى وطبيعة نشاطات المؤسسة.

2-المساهمة في بناء السياسات والاجراءات المالية القانونية للتوافق مع مسارات عمل المؤسسة الوطنية للتمكين الاقتصادي محليا ودوليا.

3-الاشراف على البرنامج المالي المحوسب للمؤسسة حسب معاير المحاسبة الدولية IFRS وبما يتناسب مع إحتياجات المؤسسة.

4-تخطيط وبناء الموازنة السنوية حسب مسارات عمل المؤسسة وتطوير ميزانيات البرامج والمشاريع.

5-ادارة جميع العمليات المالية لمسارات عمل المؤسسة، وإدارة المحافظ الائتمانية والتمويلية.

تطوير النماذج المالية الخاصة بالمؤسسة .

6-التنسيق مع الفريق والشركاء للتخطيط المالي الاستراتيجي للمؤسسة .

7-تقديم الاستشارات والتحليلات المالية واعداد االموازنات المناسبة لفريق عمل المؤسسة.

8-الاشراف والرقابة المالية على جميع التعاقدات والاتفاقيات الموقعة مع الشركاء .

9-الاشراف على الحسابات البنكية للمؤسسة والشيكات الصادرة والواردة وإعداد التسويات البنكية.

10-اعداد التقاريرالمالية والقوائم المالية الخاصة بمسارات عمل المؤسسة .

11-التنسيق مع مدقق الحسابات الخارجي، لتدقيق و اصدار البيانات المالية السنوية للمؤسسة .

12-تطوير وتدريب العاملين بالإدارة المالية ونقل الخبرات إليهم بحيث يكونوا مؤهلين لإدارة جميع الأمور في حالة التفويض.

13-الاشراف على مهام واداء الموظفي بالدائرة.

14-القيام بأية أعمال تخدم المؤسسة ضمن الهدف المذكور أعلاه.


آلية التقدم للوظيفة:

على الراغبين/ـاتفي التقدم للوظيفة وممن تنطبق عليهم الشروط الوظيفية ، ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي : jobs@pneei.ps 

ملاحظة: كتابة المسمى الوظيفي في خانة الموضوع عند ارسال الطلب

اخر موعد للتقديم: 16/12/2021




للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا

عرض التعليقات

تعليقات