القائمة الرئيسية

الصفحات

مستشفى النجاح -نابلس يعلن عن حاجته لتعيين موظف مشرف خدمات.

مستشفى النجاح الوطني الجامعي - نابلس يعلن عن حاجته لتوظيف مشرف خدمات.


 

مستشفى النجاح -نابلس يعلن عن حاجته لتعيين موظف مشرف خدمات.


يعلن مستشفى النجاح الوطني الجامعي في مدينة نابلس عن حاجته لتعيين موظف"مشرف خدمات" للعمل في المستشفى وذالك وفق مجموعة من الشروط والمؤهلات.


المؤهلات العلمية والخبرات العملية (الحد الأدنى) المطلوبة:

1-شهادة دبلوم من جهة معترف بها في مجال الخدمات الفندقية، الإدارة الصحية أو إدارة الأعمال، يفضل شهادة بكالوريوس.

2-(2-3) سنوات خبرة عملية في نفس مجال العمل في المستشفيات أو مجال ذا صلة.


المهارات والقدرات الوظيفية:

1-المعرفة الجيدة بأصول وأساليب النظافة.

2-المعرفة الجيدة بالمواد الآلات والأدوات المستعلمة في التنظيف ومعرفة بالمواد الكيميائية المستخدمة والمطهرات والمعقمات وآلية استخدامها.

3-القدرة على الإشراف والمتابعة المستمرة، شخصية قيادية وإدارية ومعرفة واسعة في مجال العمل.

4-أن يكون المتقدم لديه القدرة على التواصل والتعامل البناء مع طواقم العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين ومرضى ومرافقيهم والمراجعين والزوار وغيرهم.   

5-استخدام الحاسوب والبرامج.


المهام والمسؤوليات الوظيفية:

1-الاشراف على خدمات النظافة في جميع مرافق المستشفى على مدى 24 ساعة.

2-المساهمة مع المسؤول المباشر في إعداد دليل إجراءات العمل الخاصة بالنظافة والعمل على تحديثه بين الحين والآخر.

3-مراقبة اداء شركة النظافة المتعاقد معها من قبل المستشفى.

4-وضع برنامج العمل اليومي والأسبوعي وتوزيع الواجبات على عمال النظافة.

5-القيام بجولات على أقسام ومرافق المستشفى للتأكد من نظافتها.

6-التنسيق مع عمال النظافة للتأكد من تواجد كل منهم في مكان عملة وتطبيقه إجراءات العمل.

7-تدريب الطاقم على كيفية استعمال مواد وأدوات وأجهزة التنظيف وكيفية تطبيق دليل إجراءات العمل وإجراءات السلامة العامة.

8-مراقبة تنفيذ برامج النظافة الدورية العامة مثل الجلي والتشميع والتعقيم.

9-التنسيق مع مختلف أقسام المستشفى لتطبيق برنامج النظافة ومعالجة المشاكل التي تظهر.

10-التنسيق مع الأقسام المختصة للتأكد من توفير شركة النظافة مواد التنظيف والأدوات والأجهزة اللازمة حسب السياسة والإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص.

11-الأشراف على تطبيق برنامج الصيانة الوقائية لأجهزة الجلي والتشميع والشفط والغسيل وغيرها والتنسيق مع قسم الصيانة لاصلاحها عند العطل حسب الإجراءات المعتمدة.

12-الإشراف على تطبيق برنامج السلامة العامة أثناء العمل وضمان الإلتزام التام بها.

13-الإشراف على السجلات الخاصة بأعمال النظافة والتدبير المنزلي.

14-المشاركة في برامج الجودة النوعية ومراقبة العدوى بالمستشفى والإشراف على تطبيق ما يخص وحدة النظافة منها وضمان الإلتزام بها.

15-تقييم مستوى أداء عمال النظافة ورفع التوصيات إلى المسؤول المباشر.

16-إعداد تقرير النظافة اليومي ورفعه الى المسؤول المباشر.

17-تحمل ضغط العمل والقدرة على العمل وفق نظام 12 ساعة متواصلة

18القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


آلية التقدم للوظيفة:

يرجى من الراغبين في التقدم للوظيفة المذكورة أعلاه وممن تنطبق عليهم الشروط الواردة أعلاه، تعبئة طلب الوظيفة من خلال الرابط التالي في موعد اقصاه 26-12-2021

إضغط هنا للتسجيل


ملاحظات هامة:

1-التفرغ للعمل على نظام الورديات الصباحية والمسائية والليلية.

2-أن لا يقل عمر المتقدم عن 26 عام ولا يزيد عن 45 عام.

3-يفضل أن يكون المتقدم من منطقة محافظة نابلس.

4-سيتم الإتصال بالمتقدمين اللذين استوفوا الشروط والمتطلبات المذكورة أعلاه فقط.


وظائف شاغرة متاحة في محافظة نابلس:

مطلوب ممرضين للعمل في مستشفى الأمل للتأهيل في نابلس .. إضغط هنا لرؤية التفاصيل والشروط.


للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا


عرض التعليقات

تعليقات