القائمة الرئيسية

الصفحات

ديوان الموظفين العام في رام الله وبالتنسيق مع وزارة الداخلية يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه.

ديوان الموظفين العام في رام الله وبالتنسيق مع وزارة الداخلية يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة.

ديوان الموظفين العام في رام الله وبالتنسيق مع وزارة الداخلية يعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه.


تعلن وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة (موظف استقبال معاملات الجمهور) للعمل في وزارة الداخلية ،وفقاً للعدد المدرج في جدول تشكيلات وظائف 2021 وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية :

1-موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (5):منطقة الوسط.

2-موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (2):منطقة الشمال.

3-موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (1):منطقة الجنوب.


أولاً:موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (5):منطقة الوسط.

مكان العمل: مقر وزارة الداخلية - رام الله.


-المؤهل العلمي المطلوب:

شهادة الثانوية العامة أو دبلوم جميع التخصصات ما عدا الصحة او الهندسة اوالقانون


الشروط والمهارات الواجب توفرها في المتقدم كالتالي:

1-مهارة في استخدام برامج الحاسوب 

2-القدرة على الاتصال والتواصل مع الاخرين 

3-القدرة على تحمل ضغط العمل 


المهام والمسؤوليات المطلوبة

1-استقبال معاملات وزارة الداخلية من قبل الجمهور مباشرة.

2-فحص اكتمال المعاملات مستنديا وماليا 

تختيم المعاملات الوارده من الجمهور والمصادقة على صحة المعلومات والتوقيع عليها 

3-إعطاء ايصال لصاحب المعاملة 

4-إدخال البيانات على الحاسوب وتجهيزها للمراحل التالية.

5-تحويل المعاملات الوارده الى الجهات المعنية لاستكمال الأجراءات.

6-تسليم الوثائق المنجزة لاصحابها (جواز السفر، هوية شخصية،هوية شخصية،شهادات الميلاد ووفاه ، حسن سلوك)


ثانياً:موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (2):منطقة الشمال.

مكان العمل: مقر وزارة الداخلية -طوباس -مكتب بردلة.

-المؤهل العلمي المطلوب:

شهادة الثانوية العامة أو دبلوم جميع التخصصات ما عدا الصحة او الهندسة اوالقانون


الشروط والمهارات الواجب توفرها في المتقدم كالتالي:

1-مهارة في استخدام برامج الحاسوب 

2-القدرة على الاتصال والتواصل مع الاخرين 

3-القدرة على تحمل ضغط العمل 


المهام والمسؤوليات المطلوبة

1-استقبال معاملات وزارة الداخلية من قبل الجمهور مباشرة.

2-فحص اكتمال المعاملات مستنديا وماليا 

تختيم المعاملات الوارده من الجمهور والمصادقة على صحة المعلومات والتوقيع عليها 

3-إعطاء ايصال لصاحب المعاملة 

4-إدخال البيانات على الحاسوب وتجهيزها للمراحل التالية.

5-تحويل المعاملات الوارده الى الجهات المعنية لاستكمال الأجراءات.

6-تسليم الوثائق المنجزة لاصحابها (جواز السفر، هوية شخصية،هوية شخصية،شهادات الميلاد ووفاه ، حسن سلوك)


ثالثاً:موظف استقبال معاملات الجمهور عدد (1):منطقة الجنوب.

مكان العمل: مقر وزارة الداخلية- دورا 


-المؤهل العلمي المطلوب:

شهادة الثانوية العامة أو دبلوم جميع التخصصات ما عدا الصحة او الهندسة اوالقانون


الشروط والمهارات الواجب توفرها في المتقدم كالتالي:

1-مهارة في استخدام برامج الحاسوب 

2-القدرة على الاتصال والتواصل مع الاخرين 

3-القدرة على تحمل ضغط العمل 


المهام والمسؤوليات المطلوبة

1-استقبال معاملات وزارة الداخلية من قبل الجمهور مباشرة.

2-فحص اكتمال المعاملات مستنديا وماليا 

تختيم المعاملات الوارده من الجمهور والمصادقة على صحة المعلومات والتوقيع عليها 

3-إعطاء ايصال لصاحب المعاملة 

4-إدخال البيانات على الحاسوب وتجهيزها للمراحل التالية.

5-تحويل المعاملات الوارده الى الجهات المعنية لاستكمال الأجراءات.

6-تسليم الوثائق المنجزة لاصحابها (جواز السفر، هوية شخصية،هوية شخصية،شهادات الميلاد ووفاه ، حسن سلوك).


آلية التقدم للوظائف والأوراق المطلوبة:

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

-صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة

-صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر

-صورة عن شهادة الميلاد

-السيرة الذاتية CV

-صورة عن الخبرات

-صورة عن الدورات

-صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 29/09/2021 وحتى يوم الخميس الموافق 07/10/2021 علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.


للإنضمام إلينا عبر قناتنا على التيلجرام وظائف فلسطين:إضغط هنا

للإنضمام إلينا عبر الواتس آب وظائف الضفة الغربية:إضغط هنا



عرض التعليقات

تعليقات