القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحديث وتحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل،المعلن من قبل وزارة العمل.

 وزارة العمل الفلسطينية تبدأ بمشروع تحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل في قطاع غزة.

رابط تحديث وتحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل،المعلن من قبل وزارة العمل.


تعلن وزارة العمل الفلسطينية وبالشراكة والتـعاون مع وزارة الإتصــالات وتـكنـولوجيـا المـعلومـات ،وبتمويل كريم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن إطلاق مشروع تحسين جودة بيانات ،المسجلين على نظام معلومات سوق العمل الفلسـطيني.

 كما وتهـيب وزارة العمل جميـع الخريجين والعمال والمهنين وأرباب العمل تحديث بياناتهم وذلك عبر الرابط الالكتروني من خلال الدخول بنظام التسجيل الموحد.

ويأتي مشروع تحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل في قطاع غزة انطلاقاً من قناعة وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة، بأن النمو الإقتصادي والإجتماعي، المتكامل لا يتم إلا من خلال الإعتماد على بيانات قوة العمل التي تتسم بالجودة، وفي إطار سعى وزارة العمل لتعزيز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتسخير مكاتب التشغيل لخدمة الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في مجالات التوجيه والإرشاد المهني، وتنمية قدرات ومهارات الباحثين عن عمل، والتشبيك والتعاون مع أصحاب العمل، والمواءمة بين فرص العمل والباحثين عن عمل بما يلائم حاجة سوق العمل الفلسطيني.


أخي الباحث عن عمل سواءا كنت (خريج، مهني، عامل):

إن تحديتك لبياناتك بدقة وحرصك على جودتها وإضافة المؤهلات العلمية والمهنية والخبرات والدورات التدريبية والمهارات والقدرات والاحتياجات التدريبية، يمنحك الفرصة لتعظيم استفادتك من الخدمات التي تقدمها وزارة العمل، ومساعدتك في دمجك في سوق العمل الفلسطيني.

كما وتلفت وزارة العمل عناية المسجلين في قوائم بيانات سوق العمل بأنها سترسل رسائل

قصيرة SMS وبشكل يومي للمستهدفين من مشروع التحديث الجديد.

رابط نظام التحديث وتحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل.

إقرأ أيضاً:

فوائد نبات الرجلة لصحة الإنسان وخاصة من يعانون من السمنة.

عرض التعليقات

تعليقات